تقرير انمي Zero no Tsukaima مع جميع حلقات الموسم الاول .

تقرير انمي Zero no Tsukaima

تقرير انمي Zero no Tsukaima

القصة :

تدور القصة حول طالبة في أكاديمية السحر المرموقة المعرفة بقوة طلابها لكن بطلتنا التي تدعى لوس صفر" Louise the Zero " عديمة القوى تقريبا وهذا ما أكسبها ذلك الاسم .

عندما يُطلب من طلاب السنة الأولى أداء طقوس استدعاء ، ينتج عن استدعاء لويز انفجار كارثي! يعتبر الجميع أن هذا فشل آخر ، ولكن عندما يزيل الدخان ، يظهر صبي يدعى سايتو هيراغا. الآن مألوفة لويز ، يتم التعامل مع سايتو كعبد ، مجبرة على تنظيف ملابسها وتناول الطعام خارج الأرض. ولكن عندما يتم العثور على علامة تجارية غير مألوفة محفورة على يد سايتو من طقوس الاستدعاء ، يعتقد أنها علامة على مألوف قوي يدعى جاندالفر.
تايعو الانمي لمعرف المزيد انه انمي جيد حصل على 7.38 على موقع My anime list

معلومات :

  • التصنيف : رومانسي كوميدي مغامره ايتشي
  • عدد الحلقات والمواسم :
  • الموسم الأول: 13
  • الموسم الثاني: 12
  • الموسم الثالث: 12
  • الموسم الرابع: 12
  • سنة الإخراج : Summer 2006
  • استديو الإنتاج : J.C.Staff
  • المخرج: Yoshiaki Iwasaki
  • طول الحلقة :23د

الرسم :

الرسم جميل جداً للنظر إليه معا انه بسيط وقديم نوع ما . أنا أحب تصاميم شخصية العرض ؛ مما جعلني أرغب في مواصلة مشاهدته. مشاهد القتال تمت بشكل جيد. مع الرسومات. أتمنى أن يكون لدى أنيمي المزيد من الرسم مثل هذا ؛ وذكرني الفن أيضًا بشاكوجان نو شانا. مع سايتو يشبه Yuuji. : P "
لذا نعم ، 6.5/10 للفن. 8 د

الشخصيات :

إن الشخصية الذكورية الرئيسية سايتو رتيبة للغاية ولويس هي أقل بطلة محبوب رأيتها منذ وقت طويل! هناك أيضًا الكثير من الشخصيات الداعمة ، ولكن لم يكن هناك أي شخص أعجبني في هذه السلسلة. عادة يمكنني العثور على زوجين من الشخصيات التي أحبها حتى في أكثر الأنماط المتواضعة ، ولكن هنا لم أحصل على أي شيء.

صوت:

كانت بعض الموسيقى في الأنيمي جميلة حقًا ، وأعجبني كيف تعمل بشكل جيد مع العرض. لكنني لم أستطع تحمل الموضوعات النهائية. كانت المواضيع الافتتاحية أكثر متعة. لكني أحببت المواسم الثانية بافتتاح الأفضل بشكل عام. لذلك الصوت الذي سأعطيه 7/10

التمتع: 7/10

السلسلة أبقتني أشاهد حتى النهاية. لذا على الرغم من الأشياء السلبية في العرض ؛ لقد جعلني أرغب في الاستمرار في مشاهدة المزيد وأحزن بشأن نهاية المسلسل. الموسم الذي أعجبني هو الموسم الثاني والرابع. منذ بدأت الشخصيات في التطور أكثر من ذلك ؛

لذا استمتع بشكل عام في Zero no Tsukaima

Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-