هل حق انمي إله الثانوية يستحق المتابعة ؟

هل حق انمي إله الثانوية  يستحق المتابعة ؟




هل حق يستحق المتابعة؟
هذه مراجعة مبنية على أول حلقتين . الجدير بالذكر أنني لم أقرأ منهوة هذا الأنمي. آمل أن يساعدك ذلك على فهم جميع نقاط هذا الأنيمي وأن يتم تشجيعك على رؤيته.
القصة / المؤامرة: 10/10 للوهلة الأولى ،تظهر لي أن القصة ليست بشيء الكبير المبتكار ، و لكنه لا تعني أنها لا يمكن تحقيق أشياء عظيمة.


القصة العامة لانمي إله الثانوية هي عن بطولة قتال للبحث عن أفضل مقاتل بين جميع طلاب المدارس الثانوية في كوريا.وهنا و سرعان ما يدرك بطل قصتنا موري جين ، وهو متخصص في التايكوندو وطالب في المدرسة الثانوية ، أن هناك شيئًا أكبر بكثير تحت مرحلة البطولة.

يتم رعاية البطولة من قبل مجموعة من الأشخاص الأقوياء للغاية و الذين تحيط بهم الألغاز. هناك أيضًا مؤشرات على أنه يمكن القيام بالأشياء خارج الوضع الطبيعي عند رؤية ما حدث للجزيرة في الفصل الأول.

الحلقة الأول من الانمي اله المدرسة الثانوية كانت جيدة من كل النوحي كوميدي متوسطة قتالات ممتازة بتحريك جيد جيدا
انا انصح بي متابعته

الشخصيات / الشخصيات: 9/10 بطل الرواية ، جين ، مو-ري ، هو طالب نموذجي ذو شخصية سعيدة للغاية وينقل ذلك. من حيث القوة ، يمكن أن يرى في الفصل 2 أنه قوي بما فيه الكفاية ، لكنه ليس قويًا بما يكفي لهزيمة المفوض R ، الذي أعطاه الدعوة إلى البطولة. في بداية الأنمي ، تبين أنه شخص قليل من الأصدقاء وأنه كان قريبًا جدًا من جده . ولكن مع تقدم أنيمي والمزيد من المعارك ، فإنه يجعلك تتساءل ، من أين تأتي قوتها؟ وحقيقة الأمر معقدة ومثيرة للاهتمام ، فهي تعطي الكثير للحديث عنه.

Han Dae-Wi ، الشخصية الرئيسية الثانية هي صبي هادئ وواثق ، كما ترون في المعارك لديه قوة هائلة ويستخدمها للقتال. لا يعرف الكثير عن حياته الخاصة و / أو ماضيه ، فمن المعروف فقط أنه يقاتل من أجل المال من أجل شفاء أحد أفراد أسرته. شخصيته ، كما يمكن افتراضها ، هي أن شخص قوي ولكن صبور و / أو هادئ ، ينظر إليه على أنه شخص واثق لا يشك في قوته أو يخاف أي شيء ، شخص يثق به.

Yu Mi-Ra ، البطل الثالث و من الأنيمي The God of High School ، هي فتاة جيدة وممتعة تجلب معها مهمة عهد بها والدها. في الفصل الثاني تبين أن سيفه هو الشيء الوحيد الذي تركه والده ، ولا يعرف عنها سوى القليل ، وهو قوي ولديه الكثير من المهارة بالسيف. تريد الفوز بالبطولة حتى لا تنسى أسلوب القتال الذي تستخدمه وتفي بما وعدت به والدها.

تدور احداث الأنيمي في مدينة حديثة ، حيث تكون التكنولوجيا أكثر تقدمًا قليلاً من المدينة الحالية ، على الأقل من الناحية الطبية ، ما يبدو عليه شفاء عنق البطل المكسور في غضون ثوان باستخدام "آلات النانو" الموجودة في أجسام كل مشارك.

لا تزال الرسوم المتحركة لا تشوبها شائبة في جميع الأوقات ، من عندما يسير بطل الانمي إلى القتال ضد جميع الخصوم.
في بعض الأحيان يبدو أنهم يتجاهلون قوانين الفيزياء ، ويمكن رؤيتها عندما يقومون بحركات معينة حيث في الهواء يتحركون كثيرًا من موقعهم الأولي.

المظهر الخارجي والملابس من الشخصيات جيدة جدًا وليست بعيدة عن الواقع ، هذا القسم مثالي.

هناك أيضًا تفاصيل غريبة حول كيف أن معظم الشخصيات ، إن لم يكن جميعها ، لديهم صفائح الأحمر أنفهم وحتى على آذانهم ، وهو أمر مضحك للغاية ، ولكن بعد كل شيء تعتاد عليه. بعد كل شيء ، إنه شيء لا يسلب ولا يعطي إضافة خاصة ، ولكن يمكن أن يكون بمثابة وسيلة للتعرف على الأنيمي.

الصوت: 10/10 يعتبر كل من الموسيقي الافتتاحي و النهائي جيدًاة جدًا نظرًا للنوع المختار لهما لأنه ليس متكررًا ولا يتم تنفيذه دائمًا بأفضل طريقة.

الموسيقى الافتتاحية هي إلكترونية بشكل أساسي ، حيث يتقدم هذا تصبح أثقل قليلاً ولكنها تبقى دائمًا ملتصقة بالمقعد وهي مدخل مثالي للمعارك التي يجلبها كل فصل ، لأنه عندما يصل إلى نقطته الأساسية فإنه يجعلك تتحرك بلا وعي و تسبب الرغبة في القفز ، هو ملحمة ، وبعبارة أخرى.

وبنفس الطريقة ، فإن موضوع النهاية يكون إلكترونيًا بشكل أساسي ، على عكس موضوع الافتتاح ، يظل هذا في جميع الأوقات "ثابتًا" و "هادئًا" ، وهو يعمل على الاسترضاء بعد استيعابه تقريبًا من قبل مقعدك ومدى حماسة الفصل ، ولكن لا تجعلك تفقد تلك المشاعر ، تجعلك تضع قدميك على الأرض ويسترخي جسمك ، ويخلق جوًا من الرضا والهدوء.

من حيث الإعداد في جميع أنواع المشاهد ، فإن الأصوات و / أو الموسيقى تتوافق مع الموقف ، إنها طريقة مثالية لجعلك تحصل على المزيد في القصة ومشاركة ما تشعر به الشخصيات. وبالمثل ، في مشاهد القتال ، تكون الموسيقى المستخدمة والأصوات المتوقعة كافية. ومن الجدير بالذكر أنها تتعامل بشكل كافٍ مع حالات التقلبات والنغمات المؤقتة في أوقات معينة.


استمتع هذا يشمل الحلق الاول والثانية فقط : 8.5/10 هذا الأنمي هو بلا شك عرض يمكن لأي شخص رؤيته دون الحاجة إلى أن يكون من محبي الأنيمي أو نوع معين. العمر لا يهم أيضا.

قد يكون هذا هو أول أنيمي أو 156 صورة تمت رؤيتها ولكنك بالتأكيد ستستمتع بنفسك وتعطيها درجة جيدة. كما ذكرت سابقًا في الأقسام المختلفة من الأنمي ، فإنه لا يخيب الآمال في أي شيء ، فهو كامل تمامًا ولديه الكثير من الجودة بينهما.

لا يتم تجاوز الأنمي حتى الآن بأي معنى و / أو جانب ، لذلك يجب ألا تخاف من انحرافه عن مؤامرة رئيسية أو أن هناك محتوى غير مناسب ، بكل معنى الكلمة. يكاد لا يوجد وجود لمحتوى NSFW يهدف إلى "إيقاظ" الجمهور أو آلهة أو شيء مماثل في المعارك. حتى الآن يتم رؤية الكدمات أو النزيف الخفيف فقط ، وهو ما يتماشى مع المواجهات والضربات التي تلقاها المشاركون ، يجب أن نتذكر أنهم خارجون عن المعتاد وهذا يعني الكثير من المقاومة للضربات القوية لكسر الجدران.

من خلال رؤية هذا الأنيمي ، أؤكد لك لحظات ملحمية ، ورسوم متحركة سلسة ومفصلة ، وصوت مثالي في جميع الأوقات ، وقصة وشخصيات مثيرة للاهتمام للغاية ستتطور وستؤدي إلى قصة وشخصيات أكثر تعقيدًا مع الكثير من الخلفية.


نهاية المراجعة.
و اتمنى لكم متابعة ممتعة .و أتركوكم في رعية الله و خفضه
Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-