تقرير عن انمي ري:زيرو

انمي ري:زيرو

تقرير ري زيرو

انمي ري:زيرو من الانمبات القليلة التي دمجت بين لإسكي والتصنيف النفسي و هذا ما جعل اللانمي يخرج بفكرة جديدة وغير متوقعة .
والعديد من متابعي الأنيمي الذين يبحثون باستمرار عن شيء جديد ومبدع. قد و وجدوا انمي ري:زيرو الذي كان على عكس الانميات الموسمية .ذات تصنيف اسكي التي اتعبتنا بالقصص الغبية والمتكررة معدد بعض الأساطير ك Overlord وغيرها وهذا ما جعل الانمي جميل وجيد عندي ولا اعرف إن كنتم توفقوني الريء.
قصة الانمي حول فتى الاوتاكو الفاشل المنعزل الذي اسمه ناتسوكي سوبارو.
في يوم من الأيام يخرج من منزله ليشترى بعض المستلزمات فيخرج من المتجر فيجد نفسه في علم اخر . تابع الانمي لتعرف ان كان جيد حق .

 معلومات حول الانمي  :

  • عددالحلقات والمواسم:
  • الموسم الاول :24 حلقة هذا انتاج سنة 2016
  • الموسم الاول اعادة انتاج 13 2020 طول الحلقة :50د  إلى  45د
  • الموسم الثاني : مستمر 4إلى الان
  • طول الحلقة:27
  • التصنيف: خيال ، دراما ، نفسي ، قصة مثير
  • التصنيف العمري :17+

تقيم الانمي  ومراجعة  :

القصة بشكل معمق : 9/10

لم أفكر أبدًا في أن أي أنيمي سيكون قادرًا على الجمع بين العناصر النفسية المظلمة بشكل فعال مع بيئة خيالية متفائلة. ومع ذلك ، فإن العبقرية وراء Re: Zero ، Tappei Nagatsuki ، كانت قادرة على المزج بين النوعين اللذين يبدو أنهما غير متوافقين بخبرة معًا ، والنتائج مثيرة للإعجاب. يبدأ العرض مع بطل الرواية Natsuki Subaru الذي يتم نقله فجأة إلى عالم خيالي بعد مغادرة متجر صغير. كونه أوتاكو الذي ربما يحلم بشيء مثل هذا يحدث له لسنوات ، فإن سوبارو متحمس بشكل طبيعي لوجوده في هذا العالم الجديد. ومع ذلك ، لفزعه ، يتعلم سوبارو بسرعة أنه ليس لديه أي قدرات أو سلطات خاصة. أو هكذا يعتقد ... على أي حال ، يصادف نصف قزم إميليا الجميل عندما تنقذه من مجموعة من السرقين. وهكذا يبدأ الاثنان مغامرتهما. تبدو هذه البداية مبتذلة تمامًا ، ولكن كل شيء يتغير بشكل كبير عندما يجد سوبارو نفسه ميتًا قريبًا.

حسنًا ، كان ذلك غير متوقع. يموت بطل الرواية قبل انتهاء الحلقة الأولى؟ هل حقا؟ حسنًا ، علمنا قريبًا أن سوبارو تمتلك بالفعل قدرة سحرية ، تسمى العودة من الموت. لكن هذه القوة تعمل فقط عندما يموت سوبارو. عندما تنشط هذه المهارة ، يسافر سوبارو بشكل أساسي في الوقت المناسب إلى نقطة تفتيش معينة لاستعادة هذا الجزء من حياته من أجل تغييره إلى مستقبل يكمل فيه بنجاح هدفًا معينًا ويعيش. لكوني من محبي البرامج التي تنطوي على السفر عبر الزمن ، كنت متحمسًا لرؤية أين كانت تسير Nagatsuki مع هذا ، ولم أشعر بخيبة أمل من النتيجة.

كنت قلقا في البداية من أن Re: Zero سينتهي الأمر بالملل مع بطل الرواية الذي يفشل باستمرار ويسافر في الوقت المناسب لاستعادة نفس السيناريوهات مرارًا وتكرارًا. ولكن مع كل حياة جديدة ، يتغير تقدم القصة ، بشكل كبير في بعض الأحيان ، ويتم الكشف عن العديد من العناصر الجديدة لسوبارو التي لم تكن معروفة من قبل والتي تساعده على حل المشاكل التي يواجهها والمضي قدمًا. هذا أبقى الأنمي طازجًا ومثيرًا لأن شيئًا مختلفًا حدث مع كل حياة. أيضًا ، مع كل قوس يمر ، يبدو أن وضع Subaru أصبح أكثر روعة إلى حد كبير ، مما أدى إلى زيادة الحماس في الأنيمي الذي جعلني مستمتعاً باستمرار.




أحد الجوانب السلبية في العرض الذي لاحظته هو أن Re: Zero يبدو أنه يعتمد ويركز على قدرة Subaru بشكل كبير جدًا. هذا التركيز المستمر على العودة من الموت يزيل أشياء أخرى ، مثل التفاصيل التي تدور حول الانتقاء الملكي. يبدو أن هذه نقطة مؤامرة مهمة ، ولكن تم حجبها بشكل كبير من خلال التركيز المستمر على سوبارو واستعادته المستمرة في الحياة. يقضي الأنمي حلقة أو اثنتين تصف الانتقاء الملكي وتؤكد أهميته فيما يتعلق بالشخصيات فقط لإسقاطه عمليًا ولا يكاد يذكر أي شيء عنه طوال بقية الأنمي. هناك بعض الأحداث المماثلة الأخرى الموجودة في Re: Zero أيضًا. أدى هذا إلى فقدان نقاط الرسم التي كان من الممكن أن تجعل الأنيمي أكثر تقريبًا.

الرسم والتحرك : 7.5 / 10

تصاميم الشخصيات جميلة جدا. عادة ما تكون مفصلة إلى حد ما ، وخاصة تعابير وجههم وميزاتهم خلال اللحظات عندما يتم تكبير وجوههم. تساعد الألوان النابضة بالحياة أيضًا على إحياء الشخصيات والمناظر الطبيعية. لسوء الحظ ، مثل العديد من العروض الأخرى في الصناعة ، انخفضت الرسوم المتحركة في الجودة مع تقدم الأنيمي. المثال الأبرز سيكون مشاهد القتال. تلك التي تم عرضها في حلقات الأنمي الأولية كانت مفصلة للغاية وتم تنفيذها بشكل جيد. لكن بعض المعارك اللاحقة بدت أكثر قذارة وغير متحركة بشكل جيد. أيضا ، كان CGI المستخدم على بعض شخصيات الخلفية مروعًا تمامًا. لحسن الحظ فإن استخدام CGI محدود جدًا في هذا العرض. ولكن ، على الأقل ، حافظت الشخصيات النسائية على ميزاتها الجميلة طوال مجمل الأنمي ، وهذا هو ما يهم حقًا ، أليس كذلك؟

الصوت: 9/10


لقد كنت متحمسًا عندما علمت أن Konomi Suzuki و Myth & Roid سيقومان بأداء أغانٍ موضوعية لهذا الأنيمي لأنني أستمتع بالموسيقى التي ينتجها كلاهما. بشكل عام ، أعتقد أن أغاني السمة جيدة إلى حد ما ، مع كوني المفضلة الشخصية هي النهاية الأولى ، Styx Helix ، بواسطة Myth & Roid. كانت الموسيقى التصويرية ناجحة ؛ لعبت الأغاني المتفائلة والاسترخاء خلال مشاهد طفيفة وانتقلت إلى مواضيع مظلمة ومشوهة خلال اللحظات النفسية. يقوم Seiyuu من Subaru ، Kobayashi Yuusuke ، بعمل ممتاز في التعبير بصوت عالٍ عن الألم والبؤس للشخصية من خلال مواهبه في التمثيل الصوتي.

الشخصيات: 9/10

للوهلة الأولى ، يبدو أن العديد من الشخصيات في Re: Zero تقع في فئات الشخصيات العامة. ولكن مع تقدم الأنيمي ، يبدو أن فريق الممثلين يتطور من حالته المتوسطة على ما يبدو إلى شخصيات أكثر ديناميكية وفريدة وأحيانًا محبوبًا.

من المستغرب أن سوبارو ليس بعض MC الذي تغلب عليه القوة والذي يمكنه بشكل غير مبرر التغلب على كل شخصية أخرى في كل شيء عمليًا. في الواقع ، قدرته الوحيدة الجديرة بالملاحظة هي العودة من الموت ، والتي ، في حين أنها مفيدة للغاية لأنها تمنح سوبارو فرصًا متعددة في الحياة ، هي المصدر الرئيسي لصدمة نفسية له. على الرغم من أنه كان يعمل في البداية بشكل إيجابي ، إلا أن سوبارو يتصدع ببطء ويسقط أكثر في اليأس والجنون مع تقدم الأنيمي. إنه واحد من الشخصيات القليلة التي رأيتها ، في معظم الأحيان ، يتصرف في الواقع وكأنه شخص حقيقي يعيش في المواقف المظلمة التي يجد نفسه فيها. بالطبع ، قد يعني هذا أنك سترغب في لكمه في وجهه أحيانًا عندما يتصرف بجبن وغباء وبغيض ، لكن عليك أن تفهم ما يمر به المسكين. بالإضافة إلى أنه يفكر في الجزء الأخير من الأنيمي.

إميليا فتاة جميلة ولطيفة ومحبوبة. وبعبارة أخرى ، النوع الذي يعتبره الكثيرون الزوجة رائعة. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يعجبني فيها هو حقيقة أنها ، على عكس العديد من الشخصيات النسائية الأخرى مثلها ، يمكن أن تعيش بالفعل بدون الرصاص الذكور. خلال نقطة واحدة قررت بالفعل أنه من الأفضل لها ولسوبارو الذهاب إلى طرق منفصلة. أجد أن هذا مثير للإعجاب إلى حد ما ، لأنه يظهر أن إميليا يمكن أن تكون شخصًا مستقلاً لا يحتاج إلى الاعتماد على الآخرين. ليس هناك الكثير ليقوله عنها لأنها بالكاد تحصل على أي وقت للشاشة في النصف الثاني من الأنمي.

فاجأتني Rem أكثر من جميع الشخصيات. في الواقع ، أعتقد أنها أكثر تطوراً من "الفتاة الرئيسية" إميليا ، وهي ببساطة شخصية متفوقة. في المرات القليلة الأولى التي نراها ريم ، تسخر من سوبارو بشكل مرح بمساعدة أختها رام. ولكن مع تقدم القصة ، نتعلم الكثير عن Rem. لا أريد أن أفسد أي لحظات معينة ، لكنني سأقول أن لديها وضع بدس ياندري حيث تقوم بذبح كل شيء عمليًا مع صولجانها المرتفع بطريقة ملحمية.


تطور ريم أيضًا مشاعر سوبارو ، التي تصبح مخلصة بشكل مثير للإعجاب وتحفظ مرات عديدة ، مما يؤدي إلى بعض اللحظات الرائعة بين الاثنين. ريم أيضًا لطيفة للغاية وتبدو مذهلة ، خاصة عندما تبتسم. الزي الخادمة مثير هو أيضا زائد. Re: Zero يعرض بالفعل جوهرة نادرة في Rem ، وهي أفضل شخصية أنيمي رأيتها في لحظة.

إعادة: تفتخر Zero أيضًا بفريق دعم قوي. تتضمن هذه المجموعة من الشخصيات الخادمة اللطيفة والسخرية Ram ، و loli Beatrice المحبوبة والسحرية ، والعدو المجنون تمامًا والكسول Betelgeuse. على الرغم من أنه ليس من الواضح أن فريق الممثلين الرئيسيين ، إلا أن العديد من هذه الشخصيات يتلقون تنمية كافية ويمتلكون سمات شخصية فريدة تجعلهم محبوبين ومسلية أكثر للمشاهدة.

المتعة من المشاهدة : 8.5 / 10

يجمع هذا العرض بين أفضل جوانب الأنواع المختلفة لإنشاء شيء ممتع للغاية لمشاهدته. لديها شخصيات وإعدادات ممتعة جعلتني مستمتعة. كنت دائمًا على حافة مقعدي في حالة من الإثارة على أمل أن ينجح سوبارو وينتظر بشدة رؤية تداعيات إخفاقاته. تم استخدام Cliffhangers بشكل فعال في نهاية العديد من الحلقات التي تركتني أشتهي أكثر ، على الرغم من أنها كانت مفرطة بعض الشيء. بينما ركزت بعض الحلقات على الحوار وافتقرت إلى "الإثارة" ، ما زلت أستمتع بمشاهدتها لأنها ساعدت على إظهار الشخصيات وأعطتني رؤية قيّمة عن عواطف الشخصيات وأفكارها ، وما إلى ذلك. مشكلتي الرئيسية هي أنني أشعر بأن الأنيمي تم إلقاء نظرة عليه في حوالي الحلقة 15 ، وبينما ظل النصف الأخير من Re: Zero جيدًا جدًا ، إلا أنه لم يصل تمامًا إلى مستوى العظمة التي كانت في منتصف الحلقات. ومع ذلك ، كان هذا بالتأكيد أنمي مسل من البداية إلى النهاية.

الإجمالي: 8.6 / 10

لم يكن هذا الأنيمي خائفًا من أخذ فكرة مفرطة الاستخدام ودمجها مع عدد لا يحصى من الأصالة التي أدت إلى عرض جيد جدًا. في حين أن هناك بعض الأخطاء الطفيفة (ثم مرة أخرى ، ما هو العرض الذي لا يحتوي على أي عيوب؟) ، تمكنت Re: Zero من
النجاح في كونها أنميًا فريدًا وحسن التنفيذ. هذا عرض سأوصي بالتأكيد بمشاهدته.
Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-