مراجعة انمي Elfen Lied

هل حق انمي Elfen Lied سيء ولا يستحق المشاهدة ؟ أم العكس ؟

انمي Elfen Lied

مقدمة :

صحيح أن الانمي Elfen Lieden Lied سيئ السمعة بسبب فوضى الدماء والوحشية والعُري . مزيج يمكن أن يجعل الكثير من الناس يبتعدون ويتجنبون مشاهدة الانمي من الحلقة الأول .  ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من الأشخاص يشاهدونه ، وهم يعرفون (إلى حد ما) ما الذي يشاهدونه ، وهو واحد من أكثر المسلسلات شعبية وتقيم  جيدًا على موقع my anime list حيث حصل على 7.60. بعض الناس يسمونها "تحفة فنية " ، والبعض يسميها "منحرفة" ، وبعض الناس لا  يعرفون ماذا يقولون ، والبعض يصفها بأنها "سيء جدا". الأول صحيح ، والثاني هو مبالغة ، والثالث مفهوم ، والرابع خطأ.

القصة :


تبدأ الحلقة الأولى بما هو الأكثر دموية وعريًا لمدة 10 دقائق من أي عرض شاهدته على الإطلاق .
تهرب لوسي ، وهي فتاة عارية من عرق ديكليونيوس ، وهي نوع من البشر المتحولين مع أيادي غير مرئية تسمى Vectors ، من منشأة تقوم بتجارب وحشية وغير أخلاقية على المتحولين مثل لوسي ، وتقتل عددًا لا يحصى من الحراس وما في طريقها للخروج . عندما تمكنت أخيرًا من الخارج من المنشأة ، أصبه قناص ، لكنها لم تموت.جرفها البحر لي يكتشفها اثنان من أبناء عموم فتى وفتاة ,( المراهقين هما الشخصيتان الرئيسيتان كوتا ويوكا ) .على شاطئ البحر . لقد فقدت ذكرياتها ، وهي قادرة فقط على قول "Nyu" ، وهو ما يسميها كوتا ويوكا. قرروا أيضا أخذها إلى المنزل . 

وهنا تبدأ القصة بي الانخفاض بشكل كبير وتعود إلى الأجواء العادية طول الحلقات 12 المتبقية مع ذات يبقيك الانمي مشوقا طول الحلقات المتبقية ,وتتوال الأحداث القاسية والحزينة بشكل كبير. وقد تجعلك تشعر بالحزن الشديد فكون حذرين .
ونكتشف الماضي الذي مرت به لوسي ونتعرف على المزيد من المتحولين .وهنا تعود لوسي إلى شخصيتها القديمة وتكتشف القليل عن علاقتها بي كوتا التي تمنعها من العودة إلى طبعتها القديمة بشكل كامل .

الشخصيات :

انمي Elfen Lied
كوتا ويوكا

الشخصيات كلها بخير ، على الرغم من أنها تتصرف بغباء بالفعل في بعض الأحيان (إذا وجدت فتاة ذات قرون ملقاة بالدماء على الشاطئ ، فأنت لا تأخذها إلى المنزل وتقرر بقائها هناك ، أليس كذلك؟). لقد حصلوا جميعًا على بعض القصص الجانبية ، والتي هي في الغالب محتويات القسوة والدم والحزينة العلاقات . لاحظ بشكل خاص هذا الأخير ؛ العلاقات. إنه جانب مهم من السلسلة ، حيث أنهم العامل الرئيسي لسبب أن المتحولون " قساوات " للغاية كما هم. والسبب الذي يجعلهما قَسَاوات ، هو أنهم منبوذون من المجتمع وعائلتهم وكل من حولهم من الناس وقد تعامل مع المتحولون على أنهم فقط فئران تجارب و يتم إهمالهم ، ويتم قتلهم لأسباب غبية. والشيء الذي جعل الانمي مؤثر نوع ما هو مثلث الحب بين الشخصيات الرئيسية كوتا ويوكا ولوسي , الوعود المكسورة ، الأكاذيب و "الأكاذيب" كان لها تأثيرها كبير على لوسي في الحاضر ، وما حدث قبل بضع سنوات يرتبط بتطورها في الوقت الحاضر .و الكثير من الصدامات ..
يبلغ عدد حلقات الانمي إلفين لايد 13 حلقة فقط ، وفي ذلك الوقت القصير يحدث الكثير ، مما قد يجعلها تبدو مستعجلة في بعض الأحيان , إنها تتحرك إلى الأمام بوتيرة عالية جدًا. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية هي في الواقع جيدة للغاية ، وتجربة مأساوية حقًا وممتعة ودموية.

الرسوم والخلفيات والتحريك :

انمي Elfen Lied
شاهدو مدا جمل هذه الصورة والخلفية (هذه هي لوسي من الشخصيات الرئسية)

الرسوم والخلفيات جيد للغاية ، ولكنه متوسط ​​للغاية. في حين أن الخلفيات والتفاصيل ذات المناظر الخلابة دقيقة للغاية ومتعة حقيقية للعيون ، فإن تصميمات الشخصية هي أقل بكثير مما تتوقعه بعد رؤية الخلفيات. هناك القليل من التفاصيل عنها ، واللون لطيف للغاية ، ولا يتناسب مع البيئة التفصيلية بأي شكل من الأشكال. التحريك جيد جدا في بعض الأحيان. في مناسبة نادرة ، يذكرني كثر بالتحريك المستخدم في أفلام الرسوم المتحركة بدلاً من مسلسلات الأنيمي. العمل الفني خلال الموسيقى الافتتاحية مثير للاهتمام أيضًا , أعتقد أنه من أعمال الرسام النمساوي (غوستاف كليمت).

الموسيقى التصويرية:

الموسيقى التصويرية لائقة ، مع الموسيقى افتتاحية رائعة تناسب تمامًا مع الجو العام الانمي ، وموسيقى النهاية التي ، في حين أنه أكثر بهجة قليلاً ، تناسب مع مثلث الحب بين الشخصيات الرئيسية. الموسيقى الخلفية خلال المسلسل متكررة للغاية في البداية ؛ مجرد حفنة من الاختلافات الآلية الموسيقى الافتتاحية . ، ولكن بشكل عام أشعر أن الموسيقى جيدة و معبرة و تسعد في دخل إلى جو الانمي .
.
.Elfen Lied هذه موسيقى افتتاحية الانمي

الإجمالي :

ككل Elfen Lied هو أنيمي يقدم شيئًا جريئًا للغاية من خلال وجود الكثير من القسوة ، والعنصرية نحو عرق مختلف عن البشر والعري في سلسلة واحدة ، ولكن النتيجة النهائية هي أنمي تحفة لم تكن جيدة بدونها. فقط تذكر أنه لا يحتوي على تصنيف R + دون سبب .وأنصحكم بشد بمشاهدة أنمي Elfen Lied لمن لم يشاهده إلى ألان .وأتمنى أنكم استفدتم من هذه المراجعة ويبقى هذا رأي شخصي والكل حر في معتقداته وآرائه
و أترككم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله .و إلى المرجعة أخرى .
Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-