مراجعة انمي The Promised Neverland

مراجعة انمي Yakusoku no Neverland

انمي Yakusoku no Neverland
مراجعة انمي Yakusoku no Neverland


مقدمة :

إثارة ، رعب ، نفسية وغموض. أعتقد أن هذه الأنواع الأربعة جنبًا إلى جنب مع بعض الأنواع تقدم عروض ممتازة ليس فقط في صناعة الأنيمي ولكن أيضًا في منصات أخرى. هذا بسبب وجود التفرد.وهذا ليس الشيء الوحيد الذي ميزا هذا الانمي بل توجد عدة عوامل اخرى منها الشخصيات الرسم و التحريك ...
هو من أجمل الأنميات التي عرضة في موسم شتاء 2019 من أبرزها ،لقد تم نقلنا إلى عالم "The Promised Neverland". عالم حيث إذا كنت طفل صحيًا ، فلن تحب هذا العالم أبدًا. لن تأمل أبدًا أن تكون شخصية رئيسية في هذا العالم أو شيء من هذا القبيل. مع كون الأطفال هم الشخصيات الرئيسية في القصة ، فكرت أن هذه الانمي ستكون دراما و شريحة الحياة و النموذجية أو الأشياء الكوميدية التي تستمتع بها. ولكن اتضح ، ليس كل انمي هم شخصيته الرئيسية أطفال تتراوح أعمرهم ما بين 5سنة إلى 11سنة يكون دائمًا بطابع مدرسي بسيط .لا هذا ليس في انمي Yakusoku no Neverland فها الانمي مختلف كليا عن ما تعرفونه عن هكذا تصنيفات .

قصة:

تدور قصة الانمي في دار للأيتام. أكبر ثلاثة أطفال في الميتم هم راي ونورمان وإيما. يُنظر إلى الثلاثة على أنهم قاعدة المواهب لما نراه في الحلقة1. يُنظر إليهم على أنهم أشقاء كبار (راي ونورمان) وأخت كبيرة (إيما) لأطفال آخرين بالطبع ، هؤلاء الثلاثة لن يعتنوا بالأطفال وحدهم ، أليس كذلك؟ القائم بالرعاية الرئيسي هو "أمي" في دار الأيتام. إنها شخصية أمومية النموذجية التي تحب أطفالها كثيرًا وتعجب بهم. يبدو أن الجميع سعداء. الجميع يستمتعون. "أمي" تحب وظيفتها. الأطفال يحبونها.

يعيش الاطفال حياة طبيعية حتى يأتي يوم رحيل صديقة اللعب. كانت فتاة تدعى "كوني" على وشك الرحيل أو مغادرة دار الأيتام لأن ما يسمى "بالآباء" سيعتني بها الآن. لقد كانت لحظة سعيدة. كان الجميع سعداء بمغادرتها وأخيراً سوف تمتلك أسرة تعتني بها . ثم بالطبع تركت شيئًا وراءها وذهبت إيما ونورمان إلى البوابة لي اعدت له الشيء الذي تركته . كانت الليلة مظلمة حقا وستحدث مأساة. ما رأيته إيما ونورمان لم يكن لم شمل الأسرة. لقد كانت جريمة قتل قام بها كائنات خارقة للطبيعة تعرف أيضًا باسم "الشياطين" من العالم "الخارجي". وتبين أن إيما وراي ونورمان وكل طفل يعيش في دار الأيتام هم "حيوانات حية" محبوسة في دار للأيتام محاطة بالجدران والنباتات. كان هذا التغيير الجذري في النغمة والمزاج الجوي جيدًا للغاية. رسم مؤامرة في كل حلقة تزامن أهداف الشخصيات سواء للهروب أم لا. قصة Promised Neverland فريدة حقًا من بين أي أنيمي آخر في فصل الشتاء لعام 2019. يقدم لنا فكرة جديدة للهروب من الواقع الذي يعيشه الاطفال. كما أن تقدم القصة جيدًا مع تطور الحبكة ، مما يجعلك تفهم القصة أكثر كلم شاهدتا اكثر
. ليس هناك مفاجأة لنا فقط نحن اللمشاهدين ولكن أيضًا تزويدنا بالمدخل المستمر ونمط القصة دون التأثير على الهدف العام لها. في النهاية ، The Promised Neverland هو نوع من الأنمي حيث يجب عليك الانخراط مع قدرته الفريدة على وضع التقلبات على كل مشاهد وقصة مكثفة. مع كل موسم يحتوي على أنواع مختلفة من النوع ولكن الغموض والإثارة أقل / قليلًا ، يعد The Promised Neverland أنميًا رائعًا لمن لم يشاهده إلى الان وهو تحفة فنية.

الشخصيات:

انمي Yakusoku no Neverland
نورمان

في الحلقة الأولى من الأنمي ، جعل الجو السعيد شخصية الشخصيات الثلاثة خاصة نورمان وإيما. نورمان هو الإستراتيجي الرئيسي والذي يعجب إيما.

انمي Yakusoku no Neverland
إيما

إيما هي الفتاة التي لا تتراجع أبدًا مهما كانت لديها قدرات بدنية أكثر من نورمان وراي. من ناحية أخرى.

انمي Yakusoku no Neverland
راي

 يمتلك راي تلك الالشخصية الغامضة و الكئيبة القاتمة (تلك الحادة التي تبدو منطقية لأن شعره يشبه ساسوكي) ولكنه أيضًا استراتيجي رئيسي مثل نورمان. يبدو كل منهم جيدًا وسعيدًا عادةً في الدقائق القليلة الأولى من الحلقات. و مع تطور الحبكة والقصة ، تبدأ الشخصيات بالتطور والتغير في الظهور. أصبحوا أكثر شراسة وخداعًا وقوة. ناهيك عن جيلدا و (الشخصية) كذلك. كان هؤلاء الأطفال هم أبرز ما في الانمي وكان ممتعًا ومثيرًا لمشاهدتهم ينجحون في تجارب ماما والأخت كوني (وهي شخصية حيوية قدمت إمكانية الأطفال القادمين من دار الأيتام / البيت). ساهمت كل هذه الشخصيات في واحدة من أفضل الأنمي موسم شتاء 2019 على الإطلاق.

الرسم :

بعد أن شاهدت بعض حلقات الأنيمي ، لا يسعني إلا أن أقرأ المانجا حيث استمر قراء المانجا في إخبار مدى جودة المانجا. بمقارنة فن الأنيمي والمانغا ، فإنهما نفس الشيء من وجهة نظري. التقط الأنمي جو التشويق والجو البارد وتعبير الشخصيات في كل حالة تقع فيها. عامل الصدمة للشخصيات ، والبكاء ، والشياطين ، كان كل شيء شديدًا مع الرسم الذي يتم تشغيله ويتزامن مع الموسيقى أيضًا. وعموما كان الرسم جيدا لعامل الصدمة. إنه ليس أفضل فن لك ولكنه يناسب الموضوع. بالطبع يجب أن أذكر خلفيات OP و ED لأنهما يحددان ضمنيًا مدى الظلام أو الإثارة الموعودة لـ Neverland وقد فعلوا ذلك جيدًا.

صوت:

اوه بويي الافتتاح هو حقا ضربة على أذني. إن أغنية OP والانتقال مع فن الخلفية الذي يصور كيف يمكن للأحداث أن تتكشف دون إظهارها بوضوح ممتاز فقط على الصوت. الإثارة ، الاندفاع إلى الجوقة ، الساكسفون في بداية OP ، كل شيء مثالي. ولكن OP أفضل. بصرف النظر عن الأغاني ، فإن موسيقى الخلفية عندما تأتي لحظة تقشعر لها الأبدان تمر حقًا عبر عمودي وشعرت بالقشعريرة. يلتقط المشهد جيدًا ويجعل المشهد أكثر إثارة. بشكل عام ، يتم تشغيل الصوت بشكل مثالي على هذا الأنيمي.

الأفكار العامة والمتعة:

The Promised Neverland هي واحدة من الأنمي التي يجي عليك مشاهدتها. يرجع ذلك في الغالب إلى قصته الجذابة. يأسرك لمشاهدته أكثر مع عامل الصدمة وحركات التقلب في كل مشهد. يجعلني أو تسأل "ماذا سيحدث بعد ذلك ؟!" وبمجرد أن تتعرف عليه ، فإن خيبة الأمل ليست موجودة حقًا. بدلاً من ذلك ، سوف تكون مفتونًا بكيفية لعب المؤلف للمشاهد كلها مرتبطة بالصراع الرئيسي للقصة. ومن ثم ، فإن The Promised Neverland هو عرض يجب رؤيته لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة أنيمي .وانا متشوق لمشاهدة  الموسم الثاني من الانمي  وإلى هنا نصل إلى نهاية المراجعة أترككم في رعاية الله وحضه والسلام عليكم.

Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-