مراجعة انمي Mahouka Koukou no Rettousei

انمي Mahouka Koukou no Rettousei

مراجعة انمي Mahouka Koukou no Rettousei
مراجعة انمي Mahouka Koukou no Rettousei

القصة: 

لم يعد السحر خاصاً بالأساطير والقصص الخرافية، بل أصبح بدلاً من ذلك تكنولوجيا واقعية منذ زمن غير معروف، القوى الخارقة أصبحت تكنولوجيا معروفة كـ السحر، بينما أصبح السحر مهارة تقنية، وأصبح "مستخدم القوى الخارقة" "تقني سحر"، تتمر رعاية تقنيّوا السحر في مدارس ثانوية وجامعات سحرية.
تدور القصة عن: تاتسويا، أخ أكبر ذو انجازات منخفضة. ميوكي، أخت صغرى مثالية وكاملة ذات انجازات عالية.
بعد أن دخل كلا الأخوين إلى مدرسة ثانوية سحرية بدأت مرحلة الاضطراب اليومي لهم.

الرسم والتحرك : 

كان الرسم  والتحرك رائعين . جاء Madhouse مرة أخرى بطريقة غير عادية. كانت الحركة سائلة والتي كانت ملحوظة بشكل خاص في مشاهد القتال. كانت القطرات الخلفية ممتعة وكانت لوحة الألوان غنية دون الشعور بالحيوية.
تصميمات الشخصيات هي أيضًا شيء وجدته لطيفًا بشكل خاص. إنها حقيقة مطلقة أن معظم الرجال سيكونون أكبر من النساء. ارتفاع أكبر ، أكتاف أوسع ، حجم بسيط وكتلة الجسم. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم نسيان هذه الحقيقة الأساسية في عالم الأنيمي. ولكن ليس في هذه السلسلة ، لا ، الشخصيات في هذه السلسلة تناسب معظمها بشكل صحيح. هذا ينطبق أيضًا على الإناث بمعنى أنه لم يكن حجمهن خاطئًا في تمثالهن. ليس كونه عرضًا لخدمة المعجبين قد يبدو عاديًا ، ولكن حتى ذلك الحين كان هذا العرض حقيقيًا فيما يتعلق بكيفية بناء الشخصيات. ما تبقى من تصاميم الشخصيات (الوجوه والشعر وما إلى ذلك) كانت ممتعة أيضًا. لن تجد قصات أو ألوان شعر أحمق للغاية. كانت غالبية الممثلين الرئيسيين والداعمين فرديين إلى حد ما في التصميم ، ولكن هناك بعض الاستثناءات الملحوظة .
 أوه ، وملاحظة خاصة: أروع الزي المدرسي على الإطلاق.

الصوت: 

ليس هناك الكثير مما يمكنني قوله في هذا القسم. كان OST جيدًا ، ولكن في نفس الوقت لم يكن خاصًا بشكل خاص. يضم الكثير من الموسيقى التكنو .
كان التمثيل الصوتي قويًا أيضًا. تمكن الممثلون المعنيون من التعبير عن الصفات الفريدة لشخصياتهم. لم يكن أداءهم بارزًا للغاية أو يستحق الثناء المفرط ، ولكن في نهاية المطاف يمكنني القول أنهم قاموا بعمل جيد.

الشخصيات: 

هذه النتيجة ربما تكون مفاجئة للغاية. أعني ، مع شخصية رئيسية مفرطة الطاقة ، لا توجد طريقة يمكن أن يكون في الواقع شخصية جيدة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا هو المكان الذي أختلف فيه مع العديد من الأشخاص. أنا لست من يقول أن "القوة الزائدة" و "الشخصية السيئة" هي مصطلحات شاملة للطرفين. يمكن أن تكون مترادفة ، بالتأكيد ، ولكن لا يمكن وضع أي فكرة ذاتية على الإطلاق. 

تاتسويا شيبا

تاتسويا شيبا ، أو كما أحب أن أسميه - سيد اليابان ومخلصها ، هو عبقري يبلغ من العمر 16 عامًا ويظهر بهدوء شديد ولا مبالاة. ليس لديه أي تقارب سحري تقريبًا لكنه لا يزال يظهر في المدرسة الثانوية السحرية للدراسة كمهندس. بغض النظر عن قدراته القتالية ، أعتقد أن تاتسويا شخصية جيدة. قد يصادف أنه مجرد كتلة مملة من الصلصال مع أخت معقدة ، ولكن عندما نتعلم عن روح الدعابة الجافة ، وطريقة التفكير المنطقي ، والسلوكيات المباشرة ، تم تغيير تصوري له كشخصية. لم يخضع أبدًا لأي نوع من التطور ، لكننا نحصل على نظرة ثاقبة لماضيه ، ونتعلم لماذا هو من هو ، ونكتشف لماذا يحمل أخته بالقرب من قلبه. يصبح موقفه العاطفي متعاطفًا ، ويحد من المأساوي.
ميوكي شيبا.
ميوكي شيبا.

ثم لدينا شقيقته ميوكي شيبا. يمكن تلخيص شخصيتها على النحو التالي: "Onii-sama". (وتعتاد على هذا الاسم ، ستسمع ذلك كثيرًا.) ، ميوكي لديه حب شديد لأخيها (لدرجة أنه قد يستحوذ عليه أيضًا) ، لكن لديها القليل الإضافي الجوانب التي تشكل شخصيتها. (لا يزال الاسم قائماً. ومع ذلك ، فإن "أوني-ساما" ستُغنى الغدد السمعية الخاصة بك). ميوكي هي في جزء منها الابنة المثالية. إنها ذكية ، وقادرة ، وحسنة الكلام ، وجميلة ، وأكدت جيناتها وتربيتها أنها لن تكون سوى الأفضل. وهي أيضًا فتاة تحمل قدرًا كبيرًا من الاستياء تجاه عائلتها ، وتشعر في نفس الوقت بالامتنان الشديد تجاه شقيقها. لديها مجمع شقيق ضخم ويتم اتخاذ معظم إجراءاتها في محاولة لمساعدة شقيقها أو جعله فخورًا بها. ومع ذلك ، أعتقد أنني أقلية في العثور على ميوكي لتكون شخصية مثيرة للاهتمام. الغالبية العظمى من أولئك الذين يشاهدون هذا العرض يجدونها مزعجة ومزعجة. ولكن لا تخف إذا كنت من الذين يجدونها مزعجة ، فإن عرضها الأولي في الحلقات القليلة الأولى يتغير قليلاً ، مصحوبًا بوقت أقل للشاشة مع تقدم الحلقات.
طاقم الدعم كبير إلى حد ما. لديك المجالس ذات الصلة داخل المدرسة ، والطلاب العاديين ، والعسكريين ، وأفراد عائلات الطلاب ، وما إلى ذلك. للوهلة الأولى ، يبدو أن هذه الشخصيات تقع في النموذج الأصلي.

 المتعة :

   لن أكذب ،لقد استمتعت حق بهذا الانمي مع انه يوجد فيه الكثير من العيوب

الإجمالي: 

احببت هذا العرض. الكم الهائل من لحظات "الجميلة ورائعة " جعل هذا العرض رائعًا. من الحلقة الأولى لم أتطلع أبدًا لمعرفة من سيفوز أردت فقط أن أرى مدا فخمة تاتسويا .
امل ان تنال المرجعة اعجاباكم  واخبرون برايكم عن الانمي  و أترككم في رعاية الله وحضه والسلام عليكم.
الموسم الثاني قيل انه سيعرض في اكتوبر 2020
Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-