تقرير عن انمي Gate

تقرير انمي Gate 

تقرير عن انمي Gate


 افضل انمي اسكاي السلام عليكم جميع زوار مدونة الانمي اليوم لدينا تقرير عن انمي  Gate: Jieitai Kanochi nite, Kaku Tatakaeri  الذي يعتبر من بين افضل انميات الاسكاي التي قد تشاهدها ودون اطالة أكثر دعنا نبدأ .
هذا الانمي من افضل الانميات الاسكاي و العالم  الاخر  التي شاهدتها وهذا من منظوري الشخصي ولقد كنت اتمنى انه لم ينتهي طبع هذا يبقى رأيي الشخصي وليس أساس يحكم على الانمي ان كان يستحق المتابعة او لا.

القصة :

هو سلسلة من الرواية الخفيفة التي كتبها تاكومي ولقد تم نشره على شبكة الانترنات في سنة 2006 وقد تم تحويله إلى أنمي يتكون من موسمين الأول تم عرضه في من 4 يوليو 2015 إلى 19 سبتمبر 2015 أم الموسم الثاني فقد عرض في 9 يناير 2016 إلى 26 مارس 2016.
وتبدأ القصة عندما تظهر بوابة غريبة من العدم في وسط مدينة طوكيو وتحديدا منطقة جينزا وتخرج من هذه البوابة جيش من الوحوش و التنانين وكل المخلوقات العجيبة و الغريبة ومن العصور الوسطى بأسلحة بسيطة و قديمة وهذا كله حصل في القرن الواحد والعشرين ولقد راح ضحية هذا الحادث العديد من المواطنين الأبرياء اما بطل قصتنا، فقد كان مسرعا نحو مجتمع الأوتاكو ولكن عندما شاهد تلك الحداثة قد ساهم في انقاذ الناس عندما انتهت تلك الحادثة الشنيعة فقد تم تكريمه ،بعد ثلاثة أشهر من الهجوم ، تم تكليف يوجي بقيادة فريق استطلاع خاص ، كجزء من فرقة عمل JSDF ، والتي سيتم إرسالها إلى العالم خارج البوابة - والتي يشار إليها الآن باسم "المنطقة الخاصة". يجب عليهم السفر إلى هذا العالم المجهول لمعرفة المزيد حول ما يتعاملون معه ومحاولة تكوين صداقات مع السكان المحليين على أمل إقامة علاقات سلمية مع الإمبراطورية الحاكمة. لكن إذا فشلوا ، فإنهم سيواجهون عواقب المشاركة في حرب مدمرة ستبتلع جانبي البوابة.
ماذا سوف يفعلون وماذا سوف يحدث ؟

معلومات :

  • إسم الأنمي بالإنجليزي :Gate: Jieitai Kanochi nite, Kaku Tatakaeri
  • إسم الأنمي باليابانية : GATE(ゲート)自衛隊 彼の地にて、斯く戦えり
  • الحالة : منتهي
  • سنة الإنتاج :صيف 2015
  • الأستديو المنتج : A-1 Pictures
  • المصدر :رواية خفيفة
  • تصنيف الانمي :أكشن ، مغامرة ، خيال ، عسكري
  • الفئة العمرية المناسبة لمشاهدة الانمي : 17+
  • عدد أجزاء الأنمي :2
  • عدد حلقات كل جزء :الموسم الاول 12 الموسم الثاني 12
  • النوع : TV

الشخصيات :

يوجي:

انمي Gate

ملازم أول في قوة الدفاع الذاتي البرية. قائد فريق فريق Recon الثالث. أوتاكو الذي يحب قراءة doujinshi والروايات على الإنترنت. العمل ليس أكثر من شيء يوفر مصدر دخل لمصلحته.

توكا لونا مارسو:

انمي Gate

على الرغم من عمرها الذي يبلغ 165، فهي تبدو وكأنها تبلغ من العمر 16 أو 17 عامًا. هي من جنس متفوق من الجان ، بشعر أشقر وعيون زرقاء ، وكانت تعيش مع والدها في قرية كوان. دمرت القرية بأكملها بهجوم تنين قديم وكانت الناجية الوحيدة.

لالينا:

انمي Gate

حكيم ومشعوذ. التلميذ الثاني لكاتو الحكيم الأكبر. على الرغم من كونها شخصية مطلعة وذات مواهب بارزة ، إلا أنها نادرًا ما تظهر العاطفة. نظرًا لإطارها الصغير ، فإنها تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع.

روري ميركوري:

انمي Gate

روري ميركوري هي أنصاف الآلهة ورسول إمروي ، إله الحرب والعنف والموت. تتمتع روري بشخصية ودودة عندما أصبحت على الفور صديقة ليوجي إيتامي وبدأت في الجلوس في حجره. لكنها لا تظهر أي رحمة تجاه أعدائها .في المعرك ، ثبت أنها تتمتع بشخصية عنيفة وسادية ، ومع ذلك ، فهي لا تخلو من الشعور بالعدالة ، وغالبًا ما تستهدف اللصوص والمجرمين ، بينما تتعامل بشكل عام مع الناس العاديين.

والى هنا اصل الى نهابة هذا التقرير و اتمنى ان ينال اعجابكم اذا اعجاب احد منكم فل يترك تعليق وشكر .
Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-