أفضل 10 قصص بوليسية في عالم الإنمي

افضل 10 انميات بوليسية و الغموض و الألغاز

انميات بوليسية و الغموض و الألغاز
انميات بوليسية و الغموض و الألغاز

اليوم لدينا مقال عن انميات الغموض و ألغاز انميات ذكاء والتي تكون كلها ذات طابع بوليسي شرطة و تحقيقات وما الى ذلك .

Kochikame

انميات بوليسية و الغموض


القصة تحكي مغامرات رجل بوليس مجنون وهو ريوتسو كانكيتشي الملقب بـ ريو سان في حي من صغير في طوكيو، وكيف يحل القضايا الغريبة التي تواجهه في الحي مع مساعدة كيتشي وريكو.

Psycho-Pass

انميات بوليسية و الغموض

تدور احداث الانمي في المستقبل القريب حيث تم تطوير مفهوم القانون الى قانون متطور يضم نفس المبادى لاكن يحكم فيها الات على مستقبل البشر وما هو مناسب لهم و ما يحقق سعادتهم تحكم ايضاً على نفسيتهم و ايضاً تستطيع معرفه الاشخاص الذين ينوون ارتكاب الجرائم و قبل فعلهم لذلك يتم القبض عليهم و يطلق عليهم بالمجرمون الكامنون و أحد هائولاء الاشخاص هو " شينيا كاغامي " الذي كان محققاً في الماضي و أصبح مجرماً كامناً لاكن كيف حصل له ذلك ؟ و كيف تأثر بزميلته في العمل " أكاني تسونيموري "

Mobile Police Patlabor

انميات بوليسية و الغموض

مع تطور الجنس البشري ، تتطور تقنيته أيضًا. نجح المهندسون في إنشاء روبوتات يطلق عليها اسم "العمال" للتوزيع الجماعي ، ويستخدمها المجتمع لعدد من المهام اليومية. ومع ذلك ، هناك مجرمون تمكنوا من وضع أيديهم على هؤلاء العمال ، باستخدامهم لوسائلهم الشائنة. لمكافحة هذا الشكل الجديد من الجنوح ، بدأت الشرطة في جميع أنحاء العالم في استخدام "Patrol Labors" أو "Patlabors" لوضع حد للجرائم المتعلقة بالعمل. تم تجنيد ضابطة الشرطة المبتدئة Noa Izumi في وحدة Patlabor الخاصة ، للحصول على بدلة ميكانيكية خاصة بها لمحاربة الجريمة. تسمية هذه الآلة Alphonse ، تعمل Izumi بلا كلل مع أقرانها للحفاظ على الحضارة آمنة من أولئك الذين قد يستخدمون هذه التكنولوجيا المتقدمة لإيذاء الآخرين. نظرًا لأن إيزومي أصبحت متأصلة بشكل أكبر داخل وحدتها ، يجب عليها أيضًا أن تتعلم كيفية التنقل في المجالات الاجتماعية والمهنية الخاصة بها بأناقة وذكاء. تصادق أسوما شينوهارا المنعزلة ، وزميلها الطيار إيساو أووتا ، والأعضاء الآخرين في كتيبتها لأنها تساعدهم في مكافحة المؤامرات التآمرية ، والثورات في مكان العمل ، والكائنات الخارقة للطبيعة.

B: The Beginning

انميات بوليسية و الغموض

ينضم المحقق العبقري “كيث فليك” إلى قوات الشرطة الملكية عقب ظهور القاتل المتسلسل “بي”. أما الشاب “كوكو” الغامض فقد يكون حليفًا أو هدفًا.

Ghost in the Shell

انميات بوليسية و الغموض

في عام 2029 ، أصبحت مدينة نييهاما مدينة متقدمة تقنيًا. نظرًا للتحسينات الكبيرة في علم التحكم الآلي ، يستطيع مواطنوها استبدال أطرافهم بأجزاء آلية. أصبح العالم الآن أكثر ترابطًا من أي وقت مضى ، وقسم الأمن العام بالمدينة 9 مسؤول عن مكافحة الفساد والإرهاب والتهديدات الخطيرة الأخرى بعد هذا التحول نحو العولمة.
يقود الرائد موتوكو كوساناجي القوي الإرادة من القسم 9 قضية تتعلق بقرصنة غامضة تُعرف فقط باسم "سيد الدمى" ، والتي تترك أثراً من الضحايا جُردوا من ذاكرتهم. مثل الكثيرين في هذا العالم المستقبلي ، فإن جسم Puppet Master شبه آلي بالكامل ، مما يمنحهم قوة لا تصدق.
بينما تتبع موتوكو ومرؤوسوها مسار المجرم الغامض ، تبدأ الأطراف الأخرى - بما في ذلك القسم 6 - في الانخراط ، مما أجبرها على مواجهة الطبيعة المعقدة للغاية للقضية. بالتفكير في العديد من الأسئلة الفلسفية ، مثل معنى حياتها ، سرعان ما أدركت موتوكو أن الشخص الذي سيقدم هذه الإجابات ليس سوى سيد الدمى نفسه.

Paranoia Agent

انميات بوليسية و الغموض


شونين بات (Lil 'Slugger) سيئ السمعة يرهب سكان مدينة موساشينو. يبدو أن المهاجم يستحيل القبض عليه وهو يحلق على زلاجته الدوارة ويضرب الناس بمضرب بيسبول ذهبي ، ناهيك عن الفهم. ضحيته الأولى ، مصمم الشخصيات المعروف والخجول Tsukiko Sagi ، مشتبه به في تنظيم الهجمات. لا تصدقها سوى حيوانها المحشو الوردي المجسم ، مارومي ، تسوكيكو هي مجرد واحدة من العديد من ضحايا شونين بات.
بينما يواصل شونين بات هجومه الذي لا هوادة فيه على المدينة ، يبدأ المحققان كييتشي إيكاري وميتسوهيرو مانيوا بالتحقيق في هوية المهاجم. ومع ذلك ، يقع المزيد والمزيد من الناس ضحية للمضرب الذهبي سيئ السمعة ، وبدأت أخبار المهاجم تنتشر في جميع أنحاء المدينة. يبدأ البارانويا في الظهور مع انتشار شائعات تقشعر لها الأبدان بين البالغين والأطفال على حد سواء.
هل سيتمكن المحققان من كشف الحقيقة وراء شونين بات ، أم أن جنون العظمة سيصل إليهما أولاً؟

Top Secret ~The Revelation~

انميات بوليسية و الغموض

في المستقبل ، تقوم تقنية جديدة للتصوير بالرنين المغناطيسي بتحليل أدمغة ضحايا الجريمة وشهود العيان المتوفين في غضون 48 ساعة من وفاتهم لاستخراج صور من ذكرياتهم. على الرغم من أن هذه التكنولوجيا المتطورة مسؤولة عن حل العديد من قضايا القتل ، إلا أنها أثارت العديد من المخاوف الأخلاقية ، حيث وضعت القسم التاسع - قسم الشرطة المسؤول عن تحقيقات التصوير بالرنين المغناطيسي التي يقودها تسويوشي ماكي - تحت ضغط كبير من وسائل الإعلام والحكومة. لا يُجبر أعضاء فريق القسم التاسع فقط على مشاهدة الأحداث الصادمة من خلال عيون الضحايا والقتلة ، بل يحتاجون أيضًا إلى التفاوض مع عائلات الضحايا ، الذين تكون موافقتهم مطلوبة لإجراء فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي بعد الوفاة.
تخرج إيكو أوكي حديثًا من أكاديمية الشرطة ، وينضم إلى القسم التاسع ليحل محل أفضل صديق لماكي كاتسوهيرو سوزوكي - وهو عضو سابق توفي في ظل ظروف غامضة بعد مشاهدة لقطات التصوير بالرنين المغناطيسي من قضية جنائية مميتة بشكل خاص. مع اقتراب سلسلة من الأحداث التي تبدو غير ذات صلة ، أقرب إلى حالة وفاة سوزوكي ، سيتعين على القسم التاسع مواجهة التحدي الأكبر حتى الآن ، مما يهدد وجوده ذاته.

Onihei

انميات بوليسية و الغموض

فنون النصل لـ "الشيطان" المكلف بالقضاء على الشرور التي تهدد إيدو المسالم! هيزو هاسيغاوا ، متمسكا بدور الضابط المسؤول عن الحماية من الجريمة والحرق العمد! في عام 1783 ، قلب عصر تينمي ، شغل هاسيغاوا منصب مدير القسم المكلف بالحفاظ على السلامة في المنطقة ، وقمع أكثر اللصوص والمجرمين حقارة ، وهو شخص يخشى منه إلى حد كبير ، والمعروف باسم الشيطان هيزو .

Jin Rou (Jin-Roh: The Wolf Brigade)

انميات بوليسية و الغموض

في تاريخ بديل ، بعد الحرب العالمية الثانية ، تفشت الاضطرابات المدنية والإرهاب في اليابان المدمرة تحت الاحتلال الأجنبي. أثناء اعتراض فاشل لذخائر تحت الأرض يتم نقلها من قبل منظمة إرهابية ، يشهد الشرطي كازوكي فيوز ، وهو جندي في وحدة النخبة لمكافحة الإرهاب ، الرعب الحقيقي للطبيعة البشرية. فشل في منع فتاة مراهقة من تنفيذ تفجير انتحاري يائس أدى لاحقًا إلى دمار هائل في طوكيو. بسبب الندوب العقلية وكفاءته قيد التساؤل ، يتم إرسال Kazuki مرة أخرى إلى الأكاديمية العسكرية لإعادة التقييم. دون علمه ، سيقع قريبًا في شبكة من المؤامرات الحكومية التي لديها القدرة على تحديد مستقبل اليابان بأسرها.
Jin-Rou هي حكاية مؤلمة للقلب عن رجل يسير في الخط الفاصل بين الإنسان والحيوان ، ويكتشف في النهاية إلى أي جانب ينتمي حقًا.

Detective Conan

انميات بوليسية و الغموض

شينيتشي كودو ، طالب في المدرسة الثانوية يتمتع بموهبة مذهلة في العمل البوليسي ، يشتهر بحله للعديد من القضايا الصعبة. في أحد الأيام ، عندما اكتشف شينيتشي رجلين مشبوهين وقرر ملاحقتهما ، أصبح شاهدًا عن غير قصد على نشاط غير قانوني مزعج. لسوء الحظ ، تم القبض عليه متلبسًا ، لذلك قام الرجال بجرعته بعقار تجريبي صاغته منظمتهم الإجرامية ، وتركوه حتى وفاته. ومع ذلك ، ولدهشته ، يعيش شينيتشي ليرى يومًا آخر ، ولكن الآن في جسد طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.
مع الحفاظ على ذكائه الأصلي تمامًا ، يخفي هويته الحقيقية عن الجميع ، بما في ذلك صديق طفولته ران موري ووالدها ، المحقق الخاص كوجورو موري. تحقيقا لهذه الغاية ، يأخذ على الاسم المستعار كونان إيدوغاوا ، مستوحى من كتاب الغموض آرثر كونان دويل ورانبو إيدوغاوا.
يتبع المحقق كونان شينيتشي الذي ، بصفته كونان ، يبدأ سرًا في حل قضايا موري الكبير من وراء الكواليس بمهاراته التي لا تزال استثنائية في التجسس ، بينما يحقق سرًا في المنظمة المسؤولة عن وضعه الحالي ، على أمل عكس آثار الدواء يومًا ما.

Youcef
بواسطة : Youcef
يوسف ذو 20 عام من الجزائر الجميلة من ولاية تيزي وزو أعشق الأنمي والثقافة اليابانية وكل الثقافات مهووس بمشاهدة الانمي من الصغر احب كثير التعلم الغير مدرسي لذلك تجدوني أتحدث في بعض المواضيع الغريبة في المدونة. اذكر اشياء تثقيفية وغريبة . احب الصيد و الزراعة ،بدأت في عالم التدوين عن الانمي واليابان في سنة 2018 وقمت بتأسيس مدونة متواضعة تتحدث عن الانمي واليابان في مقالات بسيطة ، واحول ان اشرك فيه كل ما اتعلمه واكتشفه عن اليابان والانمي ،اريد ان اسافر حول العالم و اتمنى ان تكون مدونة مفيدة .
تعليقات
التعليقات
التعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-